انطلق معنا نحو آفاق جديدة

"نقدم لك استراتيجيات تسويق رقمي مبتكرة تقود أعمالك نحو النجاح."
قصة 123

من نحن

نحن فريق عائد من الفضاء بعد تحقيق نجاحات لا حدود لها، كانت مهمتنا في البداية هي استكشاف احدث أساليب الدعاية والإعلان في الفضاء ، وأحدث ما توصلوا اليه من تقنيات و التعاون معهم علي تطويرها.
و بعد وصولنا للمريخ إكتشفنا أنا أساليبنا و تقنياتنا في 123 هي الأكثر تقدم و تطور ، و بعدها قررنا بالإتفاق مع الفضائيين نقل هذة الخبرات لباقي كواكب مجرة درب التبانة .
و بعد تحقيق نجاحات غير مسبوقة في الفضاء الخارجي ، طورنا مع الكائنات الفضاية آلية هي الأحدث في المجرة عن فهم الطابع النفسي لأي مجموعة من الكائنات الحية و تحديد أحسن طرق التواصل معهم، و استخدمنا هذة التقنية علي كوكب الأرض لمعرفة طرق تفكير البشر في مختلف أنحاء الكوكب، وأفضل الطرق للتواصل معهم بشكل فعال و هذة التقنية اخترنا لها "آلية التسويق الكوني".
و بعد النتائج المبهرة التي حققتها التقنية، قررت مجموعة من صفوة باحثيينا العودة لكوكب الأرض مرة أخرى و المتبقي من الباحثين سيكمل أبحاثه في الفضاء مع الإتفاق "عهد السرية" بين جميع اعضاء الفريق، و هو ان يفيد مجموعة "العائدون"البشرية بما توصلنا اليه من أبحاث دون الإفصاح عن أي من اسرار التقنيات.

و قد عدنا

1.2.3

نسعد بكوننا شركاء نجاح كلاً من

الرؤية

نحن نرى دائمًا أن التسويق هو أكثر من مجرد حملات إعلانيه، بل هي رحلة كاملة تشبه رحلتنا في الفضاء الخارجي، و هدف هذة الرحلة هو مساعدة عملاءنا في بناء علاقات قوية، عاطفية ومستدامة مع الجمهور المستهدف، من خلال خطط مبنية على أسس بحثية و دراسات مفصلة للبيانات

رسالتنا

نحن نؤمن بأن كل علامة تجارية لها شخصيتها الخاصة بها، و نحن نسعي دائمًا لتطوير هذة الشخصية و إظهار كل ما يميزها ، باحدث الطرق و التقنيات المكتشفة لدي فريقنا في 123 ، مما يضمن أفضل النتائج ، دون وضع حواجز للإبداع.

لماذا تختار 123؟

في وكالة “مائة و ثلاثة و عشرون”، نتميز بكوننا شركاء حقيقيين في نجاحك الرقمي. إليك بعض الأسباب التي تجعلنا الخيار الأمثل لك:

خبرة مختلفة

خبرتنا في مجال التسويق تعد الأكثر تنوعًا في المجرة، و ذلك يرجع لإمتلاكنا أحدث التقنييات وأكثرها تقدمًا، معرفتنا لطريقة تفكير البشر في جميع أنحاء الأرض و درايتنا الكاملة بافضل طرق التواصل معهم. و هذة الخبرات المختلفة تجعلك في مقدمة سباق التسويق.

رؤية فضائية

نظرًا لكل التحديات التي خاضها أعضاء الفريق في بيئات و أجواء متنوعة وغير تقليدية. إمتلاك الفريق أسرار احدث تقنيات و آليات التسويق. مرونة كبيرة في التعامل مع كل ما هو جديد في الأسواق وتقديم حلول تسويقية مبتكرة لكل أنواع الأعمال في كل المجالات.

إستراتيجية كونية

فريقنا لا يمل من التطوير و البحث عن كل ما هو جديد ف كل مكان في المجرة، و تلك الأبحاث جعلت استراتجيتنا هي الأكثر فاعلية لأنها تتم بناءً على دراسة تفصيلية لدوافع العملاء واحتياجاتهم، مما يجعل استرتجيات 123 هي الأكثر تأثير و فاعلية في مجرتنا

خارج حدود الكوكب

عنصر الإبتكار و الأفكار الجديدة لدي 123 من أهم ما يميز كل أعضاء الفريق المقيمين في الأرض و الفضاء، لأننا ببساطة علمنا الفضائيين، و لذلك يهتم فريقنا بالمستقبل دائمًا، و تنبي كل التقنيات الحديثة إذا لما تكن من إبتكارنا. ذلك يؤهلنا بصنع حمالات إعلانية هي الأكثر تأثيرًا في المجرة بأكملها.

شراكة فضائية

يتعامل فريقنا مع العملاء دائمًا من منطلق الشراكة، لاننا عهدنا زملائنا بعدم الإفصاح عن أسرارنا لمن هم ليسو منا، و لذلك ستتمتع بالإطلاع المستمر، بل ستكون جزء في العملية الاعلانية بشكل دائم. هدفنا واحد و هو التطوير الدائم المبني علي أسس علمية و بحثية، ليضمن عملائنا النجاح الدائم و المستمر.

إلتزام خارق

كل فرد من فريقنا ملتزم بتقديم أفضل ما لديه في كل مشروع نعمل عليه، كمؤسسة نلتزم بجعل أحلامك حقيقة ، تقديم نتائج ملموسة على أرض الواقع تجعلك في تفوق دائم علب كل منافسيك.

مستعد للانطلاق؟

" حان الوقت لتأخذ خطوتك الأولى نحو تحقيق أهدافك. فريق مئة وثلاثة وعشرون هنا لدعمك في كل خطوة من رحلتك. تواصل معنا اليوم، ودعنا نبدأ في بناء استراتيجية تسويق رقمي تأخذ عملك إلى مستوى جديد تمامًا. نحن جاهزون، هل أنت؟ "
Lead Form